Ad Code

ما هي الأشياء المسموح باصطحابها داخل قاعة الامتحان الخاصة بالأيلتس IELTS؟

ما هي الأشياء المسموح باصطحابها داخل قاعة الامتحان الخاصة بالأيلتس IELTS؟
يسمح فقط بأخذ القلم الجاف، والقلم الرصاص، والممحاة داخل قاعة الامتحان. ويجب على الشخص إحضار بطاقة الهوية التي تقدم بها للتسجيل في اختبار الآيلتس. يجب على الشخص ترك جميع متعلقاته الشخصية خارج قاعة الامتحان، كما يجب إغلاق الهواتف الشخصية وتركها في الأمانات مع متعلقات الشخص الأخرى. وفي حالة أخذ أو عدم إغلاق الهاتف داخل قاعة الامتحان، فسوف يتم إلغاء امتحان الشخص فوراً. للمزيد من المعلومات عن يوم الاختبار.

ماذا تفعل يوم اختبار الآيلتس؟
يتكون اختبار الآيلتس من أربعة امتحانات، ثلاث منها (القراءة، والكتابة، والاستماع) تجرى عادة في يوم واحد، بينما قد يتم إجراء امتحان المحادثة في نفس اليوم أو في يوم آخر. وفي حالة إجراء امتحان المحادثة في يوم آخر فسوف يكون ذلك اليوم قبل أو بعد 7 أيام من تاريخ بقية امتحانات الآيلتس، وذلك على حسب المعلومات التي يقدمها لك مركز اختبارات الآيلتس.

يطبق اختبار الآيلتس منظومة من الإجراءات المعقدة والسرية التي تحمى كلا من الأشخاص ومن المؤسسات من محاولات الغش في الامتحان، لذا فسوف يمر الشخص بالإجراءات الموضحة أدناه أثناء التسجيل لحضور امتحان الآيلتس.

الوصول مبكراً
احرص على الوصول مبكراً قبل الموعد المحدد لإجراء اختبار الآيلتس، حيث سيطلب منك التسجيل وإبراز جواز السفر أو وثيقة إثبات الهوية التي أرفقتها في طلب التسجيل الأول، وذلك قبل السماح لك بدخول غرفة الامتحان. تأكد من حضورك قبل وقت كاف يسمح لك بالمرور من تلك الإجراءات قبل موعد الامتحان، وفي حالة الوصول في وقت مبكر للغاية، يمكنك استغلال الوقت الزائد في أخذ استراحة قصيرة قبل الامتحان.

لن يسمح للشخص بدخول الامتحان في حالة الوصول في موعد متأخر عن موعد الامتحان.
فحص المقتنيات الشخصية

لن يتم السماح بدخول أي مقتنيات شخصية داخل قاعة الامتحان. سوف يقوم مراقبو الامتحان بتجميع وحفظ الأمتعة الشخصية الخاصة بكل متقدم للامتحان. تتضمن قائمة الأشياء المحظور دخولها قاعة الامتحان:
  • الهواتف المحمولة
  • أجهزة الكمبيوتر الشخصية
  • أجهزة الكاميرا
  • القبعات وأغطية الرأس
  • المحافظ
  • الكتب أو الكراسات
التأكد من إثبات الشخصية
  • في يوم الامتحان أيلتس IELTS سيقوم عضو من فريق العمل بالتحقق من شخصية المتقدم للامتحان. يجب أن تكون بطاقة الهوية المقدم هي نفسها تلك التي تم إرفاقها عند التسجيل لاختبار الآيلتس، كما يجب أن تقدم بطاقة الهوية الأصلية – ولن يقبل نسخة منها – كما يجب أن تكون سارية المفعول، وتتضمن صورة واضحة للمتقدم للامتحان.
  • سيقوم مركز اختبارات الآيلتس بتصوير الشخص المتقدم للامتحان. وسوف يطلب من الشخص إزالة أي شيء يغطي وجهه أو جزء من وجهه خلال التقاط الصورة، مثل إزالة النظارات الطبية أو القبعة. وسوف ترفق هذه الصورة بنموذج اختبار الآيلتس الخاص بالشخص.
  • سوف يتم أخذ بصمات الشخص قبل دخول الامتحان للتأكد من هويته.
الحفاظ على الخصوصية
جميع المتعلقات الشخصية التي يتم أخذها خلال عملية التحقق من الشخصية من قبل مركز الاختبارات، أثناء التسجيل للاختبار أو في يوم الاختبار، سيتم التعامل معها بعناية وسرية تامة من قبل شركاء مركز اختبارات الآيلتس، ولغرض اختبار الآيلتس فقط.

سوف يتم تقديم الصورة الشخصية لجميع المؤسسات التي تتطلب ذلك لغرض التحقق من نتائج اختبار الشخص أو للقيام باستفسارات تتعلق بأي ممارسات خاطئة تم القيام بها أو للتحقيق في قضايا نزاهة الاختبار. لن يتم الكشف عن بيانات مسح البصمة لأي طرف عدا شركاء اختبار الآيلتس.

دخول قاعة امتحان الآيلتس
عندما يحين وقت دخول قاعة الامتحان، سوف يقوم مراقب الامتحان بإرشاد الشخص إلى المقعد المحدد له. لا يسمح للشخص بكتابة أي ملحوظات، ولا يسمح له كذلك التحدث لغيره من الأشخاص داخل قاعة الامتحان. وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن أمر ما، يجب على الشخص أن يرفع يده حتى يراه المراقب ويقوم بمساعدته.

لا يسمح للشخص باصطحاب أي شيء معه داخل قاعة الامتحان، عدا رقم التعريف، الأقلام والممحاة، وزجاجة شفافة تحتوي على مشروب.

طلب المساعدة أثناء الامتحان

في حالة التعرض لمشكلة ما (مثل الاعتقاد بأن أوراق الاختبار غير سليمة، أو عدم سماع التعليمات بشكل واضح، أو الشعور بالتعب المفاجئ) فيجب على الشخص أن يرفع يده بهدوء لجذب انتباه مراقب الامتحان، ثم إخباره بالمشكلة. تذكر أن مراقب الامتحان لن يعطيك أي إجابات أو توضيحات تساعدك في الإجابة عن أسئلة الامتحان.

انتهاء الامتحان
لا يسمح للشخص بمغادرة قاعة الامتحان إلا بعد جمع أوراق الامتحان وسماح مراقب الامتحان للجميع بالخروج. وفي حالة انتهاء الشخص من الإجابة على الامتحان مبكراً، فيجب أن ينتظر الشخص بهدوء في مكانه داخل قاعة الامتحان حتى يتم السماح للجميع بالمغادرة. يجب على الشخص ترك جميع الأدوات المستخدمة خلال الامتحان على طاولة الامتحان قبل الخروج من القاعة.

بعد الامتحان
يجب على الشخص استلام مقتنياته الشخصية التي تركها لدى الأمانات قبل دخول الامتحان. يمكن للشخص معرفة نتائجه الأولية في اختبار الآيلتس بعد 13 يوماً من تاريخ الامتحان، أما النتائج الرسمية لاختبار الآيلتس فيتم تسجيلها في شهادة اختبار الآيلتس الرسمية التي يمكن الحصول عليها بعد 13 يوماً. ويمكن للشخص الحصول على شهادة نتائج اختبار الآيلتس الخاصة به عن طريق المركز أو بالبريد، بحسب التعليمات التي أخطره بها مركز اختبارات الآيلتس عند التسجيل.

Contact Admission Staff

 
We are always open for a quick chat! Give us a call or email us any time and we will respond shortly. 
Midle East and North Affrica- Egypt : Dokki - MAIN OFFICE : 20 El Ansaar St. – Giza- Egypt - ( Metro Elbohous ) GrowSkills Building - Po.Box 12311 
Hotline : +2 01157488111 - Landline : +2 0237618943 - Mobiles : +2 01098778761 - 01211855118 - 01211855113 
E-mail : info@growskills.net - Website www.GrowSkills.co.uk 
Facebook : www.facebook.com/GrowSkills 
Google+ : www.plus.google.com/+GrowSkills 
Other Enquiries 
The GrowSkills Institute of English jobs
Please view the work for us section of our website to find out what jobs are currently available.

Google Map of Midle East and North Affrica- Egypt

Close Menu